محافظ كربلاء : المتظاهرون السلميون بريئون من كل أعمال الفوضى

أكد محافظ كربلاء نصيف الخطابي، الاثنين ، أن المتظاهرين السلميين بريئون من كل أعمال الفوضى التي حدثت في المدينة، مبيناً أن المندسين حاولوا إفشال مشروع التظاهرات.

وقال الخطابي في بيان لخلية الأزمة في المحافظة وتلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن "المتظاهرين السلميين الكرام بريئون من كل اعمال الفوضى التي حدثت في المدينة المقدسة من اجل إفشال  مشروع المظاهرات السلمية الهادفة لضمان انجاح مسيرة  الإصلاح".

واضاف البيان أنها "عقدت مؤتمرها الدوري برئاسة الخطابي وبحضور قائدي عمليات الفرات الاوسط وشرطة المحافظة وقائد عمليات الحشد للفرات الاوسط، وعدد من مدراء الاجهزة الامنية والساندة وذلك لبيان مدى الاستجابة السريعة لطلبات المواطنين وتأمين الحماية التامة لهم فضلا عن إبعاد الخارجين عن الطابع السلمي لإفشال سلمية المظاهرات".

وأوضح البيان أن "القيادات الأمنية دعوا ابناء كربلاء السلميين الغيارى التعاون مع القوات الامنية بفرز هؤلاء المخربين والمندسين بغية المحافظة على الارواح والممتلكات العامة والخاصة وبسط الامن والاستقرار حتى تحقيق المطالب المشروعة".

يُشار إلى أن محافظة كربلاء شهدت احتجاجات غاضبة مطلع الشهر المقبل، حيث قام المتظاهرون بمحاولة لاحراق القنصلية الإيرانية في المحافظة، إلا أن القوات الأمنية تمكنت من إبعادهم عن القنصلية، فيما أحرق المحتجون جدران القنصلية فقط.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة