بيع أول قصة مصورة من إنتاج مارفل بـ 1.26 مليون دولار

باعت دار "هيريتدج أوكشنز" للمزادات، فى أمريكا، أول قصة مصورة من إنتاج "مارفل"، بـ1.26 مليون دولار، وهو مبلغ قياسى للشركة الأمريكية المتخصصة، والتي تقف وراء شخصيات مثل سبايدرمان وإكس من وأفنجرز.

وقال أحد خبراء، دار مزاد هيرتدج أوكشنز، إن هذه القصة المصورة، تعد من النسخ التاريخية.

وذكر مزاد "هيريتدج أوكشنز" أن القطعة المبيعة صدرت عام 1939 من سلسلة "مارفل كوميكس" عن "تايملي كوميكس" التي تغير اسمها فيما بعد إلى مارفل.

يشار إلى ان عالم مارفل السينمائى (بالإنجليزية: Marvel Cinematic Universe) يعد سلسلة أفلام ومسلسلات تقع فى عالم خيالي مشترك، تتركز على سلسة أفلام أبطال خارقين يتم إنتاجها بشكل مستقل من قبل استوديوهات مارفل، مأخوذة من الشخصيات التى تظهر في مطبوعات مارفل كومكس.

وتوسعت السلسلة لتشمل كتبا مصورة، وأفلاما قصيرة، ومسلسلات تلفزيونية، العالم المشترك مثل عالم مارفل فى القصص المصورة يضم قصص وشخصيات وخلفيات مشتركة، شخصية فيل كولسون التى قام بدوره الممثل كلارك جريج هى الشخصية الأكثر ظهورا في هذا العالم.

يذكر أن أول فيلم في عالم مارفل السينمائى كان آيرون مان (2008)، الذي بدأ المرحلة الأولى من الأفلام، واختتمت في المنتقمون (2012). المرحلة الثانية بدأت مع آيرون مان 3 (2013)، وانتهت مع الرجل النملة (2015). الأفلام حاليا في المرحلة الثالثة التي بدأت مع كابتن أمريكا: الحرب الأهلية و اختتمت فى المرحلة الثالثة مع فيلم الرجل العنكبوت.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة