قائد شرطة كربلاء يوجه دعوة لقادة التظاهرات وشيوخ العشائر في المحافظة

اصدر قائد شرطة محافظة كربلاء، الخميس، بيانا بشأن الاوضاع الامنية في المحافظة، داعيا قادة التظاهرات وشيوخ العشائر للتخلي عن المخربين.

وقال قائد شرطة المحافظة في بيان تلقت (بونا نيوز) نسخة منه "نتابع بألم بالغ ما يجري في شوارع مدينتنا كربلاء المقدسة وقلوبنا تنزف دماً ممن يحاولون حرف التظاهرات عن سلميتها".
وتابع "اخواني: الحكومات تتعاقب بمرور الازمان إلا أن مدينتكم مدينة سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام باقية الى الابد وهي اشرف بقعة من بقاع الارض ".

واستطرد قائلا: وردتنا الكثير من الاتصالات من اهالي كربلاء تطالبنا بالتدخل لانهاء حالات قطع الطرق وحرق الاطارات وغلق المدارس والدوائر ، وهنا نود ان نوضح ما يلي :

"حينما تدخلنا في المرات السابقة لانهاء هذه الحالات انهالت علينا الاتهامات في معظم وسائل الاعلام وصفحات الفيس بوك باننا قامعين للمظاهرات والمتظاهرين وتطاول البعض على رجال الجيش والشرطة بالسب والشتائم ورميعم بالحجارة وقنابل المولوتوف وحينما استفردوا ببعض افراد الاجهزة الامنية انهالوا عليهم بالضرب المبرح وهم مجردين من السلاح حسب الاوامر التي وجهت اليهم منذ بداية التظاهرات ، فلم يستطيعوا الدفاع عن انفسهم" .

وزاد "نحن حريصون كل الحرص على سلامة ابنائنا من المتظاهرين و افراد الجيش والشرطة على حد سواء نطلب من قادة المظاهرات السلمية ووجهاء المدينة وشيوخ العشائر التخلي عن اللذين يقومون بالاعمال التخريبيه والشغب كون الامن والاستقرار عمليه تضامنيه تقع على الجميع والظهور بوضوح رفضهم لهذه الافعال بالاضافة الى مساندة الاجهزة الامنية باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بمحاسبة المخالفين للقانون و اعادة الامن والسلام الى مدينتنا المقدسة التي كانت وستبقى باذن الله مثالا لجميع المحافظات العراقية بأمنها واستقرارها".

Facebook Comments

Comments are closed.