التقاعد تباشر بدفع رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر 12

أعلنت هيأة التقاعد الوطنية، الاحد، دفع رواتب المتقاعدين العسكريين والمدنيين لشهر كانون الأول 2019، إضافة إلى دفع مكافأة نهاية الخدمة لمنتسبي الجيش السابق "ممّن قُبلت اعتراضاتهم"

وقالت الهيأة في بيان، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إنها "تعلن دفع رواتب المتقاعدين العسكري والمدني لشهر كانون الاول ٢٠١٩"، مبينة أنه "بإمكان المتقاعدين حاملي بطاقات الدفع الإلكتروني مراجعة منافذ الصرف لاستلام رواتبهم".

وأضاف البيان، أن "مكافأة نهاية الخدمة تم دفعها مع قائمة الراتب التقاعدي للمتقاعدين من منتسبي الجيش العراقي السابق ممن قدموا اعتراضات وقبلت اعتراضاتهم"، مؤكدأ استمرار حملة هيأة التقاعد بـ"تحديث البيانات الخاصة بالمتقاعدين ( داخل العراق او خارجه ) او ورثتهم ممن يتقاضون الراتب التقاعدي".

وأوضح، ان "تحديث بياناتهم الشخصية والوظيفية يتم من خلال الرابط http://pension-app.com، وبالإمكان التحديث من خلال الهواتف الذكية بالدخول إلى الرابط اعلاه من مقر سكناهم دون الحاجة للحضور الى مقر الهيأة في بغداد وفروعها في المحافظات، لغرض إكمال إجراءات تحديث السجلات التقاعدية".

وأشار إلى، أن "الهياة تقوم بحملة ادامة البيانات استعدادا لإجراءت تنفيذ تعديل قانون التقاعد الذي أقر مؤخرا وشهادة الحياة السنوية التي تطبق بداية العام المقبل 2020، ولتحاشي توقف الراتب التقاعدي".

Facebook Comments

Comments are closed.