عمليات البصرة تعلن المباشرة بحملة لمطاردة "الغرباء" من المحرضين ومثيري الفتنة

أعلنت قيادة عمليات محافظة البصرة، الإثنين ، المباشرة بحملة لمطاردة "الغرباء" من المحرضين ومثيري الفتنة.

وحذر قائد عمليات البصرة، الفريق الركن قاسم جاسم نزال، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه "من دخول الغرباء إلى محافظة البصرة من المحافظات المجاورة بعد الأحداث الأخيرة في ذي قار".

ووجه "الوكالات الأمنية والاستخبارية على اتخاذ الإجراءات اللازمة والقيام بعمليات استباقية ضمن قاطع المسؤولية وإلقاء القبض عليهم حفاظا على أمن واستقرار البصرة وأن الواجب الوطني يدعونا جميعا للوقوف في مواجهه التحديات القادمة وعلى شيوخ العشائر وشباب البصرة أن يقولوا كلمتهم بوجه المخربين الغرباء وإبعاد الخطر عن المدينة التي تشهد استقرار أمني كبير طيلة الفترة الماضية".

وأكد نزال أن "القوات الأمنية لا تسمح بأن تكون البصرة مسرح للعمليات الإجرامية بحجة التظاهر ولا نسمح بدخول الغرباء بأي حال من الأحوال".

وأشار الى أن "القيادة ستكثف العمل الأمني والاستخباري عبر السيطرات الخارجية مع المحافظات المجاورة وأن المتظاهر البصري المطالب بحقة الدستوري والشرعي رافض وبشكل قاطع عمليات الحرق والتجاوز على ممتلكات الدولة والسلب والنهب وأن البصرة تمتلك من الشباب الواعي والقادر على تمييز المندسين وكذلك تمتلك شباب قادر على إدارة المظاهرات بشكل حضاري يتناسب مع تاريخ وثقافة البصرة".

Facebook Comments

Comments are closed.