الفتح يدين فرض الخزانة الاميركية عقوبات على مجموعة من قيادات الحشد الشعبي

دان تحالف الفتح ، اليوم السبت، فرض وزارة الخزانة الأميركية عقوبات على مجموعة من قيادات الحشد الشعبي، فيما أشار إلى أن "المقاومة الإسلامية تمر بمنعطف نوعي حساس وخطير وتواجه ضغطاً هائلاً".

وقال التحالف في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / : "ندين بقوة قرار وزارة الخزانة الامريكية فرض مايسمى (عقوبات) على مجموعة من قيادات الحشد الشعبي ورموز المقاومة الإسلامية"، عاداً أن "هذا القرار لايغني ولايسمن من جوع ولا يؤثر في مشروع المقاومة وقدرتها في التصدي للمخطط الاستكباري، الذي بدأت تتضح معالمه في الفوضى والخراب والتدمير وتقنين الارهاب وتمويله".

وأضاف، أن "هذه اللائحة لن تستأصل مشروع المقاومة ورموزها بل تؤصله وتكرسه وتعززه وهو دليل على تنامي الحالة الاسلامية والوطنية التي حررت الارض والانسان من دنس داعش والمنظمات الارهابية الأخرى"، مبينا أن "المقاومة الاسلامية تمر بمنعطف نوعي حساس وخطير وتواجه ضغطا هائلا بهدف التنازل عن الحقوق والاهداف وحماية الحريات الاجتماعية من دنس المخططات الاجنبية "".

وأشار إلى أن "حماية المقاومة من شرور هذا المخطط واجب لايقل قدسية عن حماية الحدود وسيادة الأوطان"، مضيفاً: "دفع الله عن العراق وشعبه كيد المتربصين وحمى الله وطننا العزيز من ما يحاك سراً وعلنا".

Facebook Comments

Comments are closed.