الاسدي يحذر من المشاريع المشبوهة ومحاولات ركوب موجة التظاهرات الشعبية

حذر رئيس كتلة السند الوطني النائب احمد الاسدي، الثلاثاء، المتظاهرين من المشاريع المشبوهة ومحاولات ركوب موجة التظاهرات الشعبية التي تتحرك على بناء نظام الحقوق المدنية الحقة.

وذكر الاسدي في بيان تلقت وكالة انباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه "في ذكرى يوم النصر والتحرير نستعيد معكم ايها العراقيون ملاحم البطولة وصفحات الفداء ونهضة جيل من طلائع الحشد والقوات المسلحة بكافة صنوفها ونستذكر معا ولادة الامة الحية وهي تخط بمسيل الدم القاني وهج التحرير وسقوط خرافة داعش".
وتابع "في هذا اليوم الوطني الذي نعده عيدا وللشعب ميقات نصر ونشيدا ندعو الى المزيد من التكاتف والانصهار الوطني بقيم الانسجام مع الثوابت الوطنية وتحقيق التلاحم وتعزيز وترسيخ التضامن الشعبي مع قضايا الوطن على قاعدة الذهاب الى مشروع الاصلاح الحقيقي دَون ان تسمحوا للبعض ركوب الموجة او تشويه صورة جيل من الوطنيين الاحرار وهو يتحرك على الاصلاح ويدعو الى قيام الدولة الوطنية النظيفة واستحصال الحقوق المدنية العزيزة لكافة العراقيين على اختلاف مشاربهم".
واستطرد الاسدي قائلا "في هذا اليوم الوطني الخالد نوجه الشكر لمرجعيتنا الرشيدة التي اطلقت فتوى الجهاد الكفائي ودعت الناس الى النهضة والسلاح وتحرير الارض والانسان ..فكان الحشد الشعبي .. حشد الفتوى ..وأيقونة الانتصار".
وزاد "الشكر الكبير للقوات المسلحة العراقية بكافة صنوفها حيث وقفت الى جانب المرجع الاعلى وبقية ابناء العراق وتوقف الجهد والخبرة والبسالة وتاريخ مجيد من البطولات العسكرية لصالح معركة التحرير فساهمت في تحقيق النصر وكتبت بحروف الوفاء والفداء رسالة المجد والخلود ودحر الارهاب".
وتابع الاسدي "الشكر المطرز بالتقدير والامتنان لصبر العراقيين وبسالتهم وهم يتحركون الى جبهات القتال ويتنادون الى الشهادة او النصر بقلوب مفعمة بالايمان وتجسيد قيم المرابطة على حدود التراب الوطني العزيز.
الشكر للشهداء وعائلاتهم وللجرحى وتضحياتهم صناع النصر الحقيقيين وهم يعبدون الدرب بالدم والارواح ويحملون الموصل ماسة عراقية وربيعا اخر".
وحذر الاسدي "من المشاريع المشبوهة ومحاولات ركوب موجة التظاهرات الشعبية التي تتحرك على بناء نظام الحقوق المدنية الحقة ونقول لاهلنا وشعبنا في هذا اليوم الاغر"، مضيفا "انكم ببسالة الابناء وصبر الرجال وتسديد المرجعية الدينية ووقوفها خلفكم ستحققون النصر على راكبي الموجة ومقاصد الخصوم وان الاصلاح الحقيقي سيتحقق على ايديكم ببركة اصراركم وعنادكم الوطني ووعيكم السديد لمهام المرحلة ومقتضياتها الوطنية الملحة".

Facebook Comments

Comments are closed.