تربية ذي قار توضح بشأن تدخل مسؤولين في 10 درجة وظيفية على ملاكها

أصدرت المديرية العامة لتربية محافظة ذي قار، الأحد، توضيحاً بشأن تدخل مسؤولين في ملف درجات التعيينات البالغ عددها 10 الاف درجة وظيفية على ملاكها، فيما أكدت ضمان حقوق الجميع.

وذكرت مديرية التربية، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، أن "بعض الكتب الرسمية يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعيين محاضرين على ملاك تربية ذي قار، وقد جاءت هذه الكتب بتدخل من بعض النواب او غيرهم من المسؤولين".

وأوضح البيان، أن "المديرية العامة للتربية في محافظة ذي قار، تود ان تبين للخريجين جميعا بأن درجات المحاضرين البالغ عددها (10000) درجة قد دخلت ضمن البرنامج الالكتروني وهي درجات خاصة للمتقدمين عبر هذا البرنامج"، نافياً وجود "صلاحية لأي مسؤول مهما كانت مسؤوليته ان يتدخل بهذه الالية والدرجات مخصصة للخريجين وفق الالية التي اعلنت عنها المديرية العامة للتربية في محافظة ذي قار، عبر موقعها الالكتروني".

وأضاف البيان: "نطمئن الخريجين بان تربية ذي قار لا دخل لها بهذه الكتب التي صدرت من هنا وهناك، وهي ايضا لا تتعامل اطلاقا مع اي نوع من هذه الكتب في ما يخص درجات المحاضرين المعلن عنها".

وأكد بيان مديرية التربية، أن "حقوق الجميع مضمونة ومؤمنة لهم لا لغيرهم، ولا تسمح التربية لأي تدخل يعرقل عملها وهذا ما تم تأكيده في الاعلان السابق"، مشددة أن "الدرجات ستكون لمستحقيها فقط ودون تدخل اي جهة كانت والأوامر الإدارية الصادرة من مديرية تربية ذي قار في هذا الشأن هي النافذة فقط".

Facebook Comments

Comments are closed.