رئيس اركان الجيش توجه بمواصلة التعرض على فلول داعش في صلاح الدين

 وجه رئيس اركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي، الخميس، بمواصلة العمل التعرضي على فلول الارهاب في محافظة صلاح الدين.
وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان "رئيس اركان الجيش الفريق أول الركن عثمان الغانمي تفقد قيادة عمليات سامراء يرافقه معاونه للعمليات نائب قائد العمليات المشتركة وعدد من ضباط الركن للوقوف والاطلاع على اخر المستجدات الامنية في قاطع العمليات".
وأضاف البيان ان "الغانمي عقد اجتماعاً ضم قائد عمليات سامراء وممثلي الاجهزة الامنية والاستخباراتية تم خلاله عرض ايجاز حول سير عمل وانتشار القطعات والسيطرات بالاضافة الى التعاون والتنسيق بين كافة الاجهزة الامنية في قاطع المسؤولية الذي يشهد استقرار امني كبير من كافة النواحي".
وتابع البيان انه "بعد الاستماع وجه رئيس الاركان قادة الاجهزة العسكرية والامنية بتحصين المواضع الدفاعية ونقاط التفتيش ومواصلة العمل التعرضي على فلول الارهاب وتكثيف الجهد ألاستخباراتي من خلال التعامل بكل سرعة ودقة مع المعلومات الامنية بالاضافة الى الحفاظ على العلاقة الطيبة التي زرعها الجيش في كل ربوع عراقنا الحبيب ومد جسور التعاون معهم والوقوف معاً ضد كل من يحاول العبث بأمن المحافظة".

Facebook Comments

Comments are closed.