سائرون: ننتظر من العبادي ان يحدثنا عن الجهة التي "حلبت" العراق طوال 15 سنة

قال تحالف سائرون، الاثنين، ان رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي، يعيش عقدة خسارة منصب رئيس الوزراء، مضيفا "ننتظر منه ان يحدثنا عن الجهة التي حلبت العراق طوال 15 سنة".
وذكر التحالف في بيان له تلقت وكالة انباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه "لقد استمعنا لتصريحات حيدر العبادي المؤسفة وغير المسؤولة بخصوص تشكيل الحكومة وإتهام تحالف سائرون بما لايليق به لأن ما ذكره مجانب للواقع وبعيد عن الصواب، ومحاولة تضليل الرأي العام لتزييف الحقائق".

وتابع التحالف "العبادي يعيش عقدة خسارة منصب رئيس مجلس الوزراء، مما انعكس على طريقة حديثه"، مستطردا "كان الاولى به ان يكون اكثر حصافة واتزانا سيما انه صاحب تجربة في الحكم ويعرف كل تفاصيل ادارة الدولة".

وزاد البيان "كنا ننتظر من العبادي ان يحدثنا عن الخمسة عشر سنة الماضية من عمر الوطن ومن هي الجهة التي (حلبت الدولة) وتغولت في جميع مفاصلها وكانت سببا في تفشي الفساد والفقر وانعدام الخدمات رغم الموازنات الانفجارية حتى وصل العراق الى حافة الهاوية ان لم يكن قد وقع فيها".

واكد ان "الخطاب المأزوم الذي تجيده عجائز السياسة لن يثنينا عن مشروعنا الاصلاحي ولن نلتفت الى ترهات المأزومين والمفلسين سياسيا واجتماعيا"، موضحا انه "ليس جديدا ان نتعرض الى اتهام باطل وفرية سخيفة وكما قيل (رمتني بدائها وانسلت)".

Facebook Comments

Comments are closed.