رايولا يُعيد حلم يوفنتوس بشأن بوجبا

أعاد مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، ربط النجم الفرنسي بالعودة إلى صفوف يوفنتوس.

وقال رايولا في تصريحات أبرزها موقع كالتشيو ميركاتو "عودة بوجبا إلى يوفنتوس؟ على عشاق اليوفي أن يحلموا بذلك، لأنك إذا لم تفعل ذلك، فأنت ميت".

وأضاف "أنا لا أعمل في الأحلام، ولكن على أرض الواقع لاتخاذ الخيارات الصحيحة لعملائي. الآن ليس الوقت المناسب لتحديد مستقبل بوجبا".

وتابع "عودة إبراهيموفيتش إلى ميلان؟ إنه يحاول بذل قصارى جهده من أجل الفريق. آمل ألا تنتهي مسيرته، ولكن إذا انتهت، فعليه القيام بذلك في أحد أعظم الفرق بأوروبا".

وواصل "لا أعرف مدى تفكير إبرا قبل قرار العودة لميلان، لكنه حصل على الوقت الطبيعي للتفاوض، وفي النهاية سارت الأمور على ما يرام".

وأكمل "مشروع ميلان؟ لا أحب ذلك، لأنني لا أعتقد أن هذا هو الروسونيري الذي يعرفه العالم. لا أعتقد أنه الفريق الذي يحلم به مالديني وبوبان. لا أعتقد حتى أن إليوت يفكر في أن هذا ميلان الحقيقي".

وأردف "لم أتحدث مع جازيديس أو مع الآخرين، ولكن إذا كان هذا هو ميلان، فيجب علي أن أنصحهم بإيجاد من يشتريه في أقرب وقت ممكن".

واستطرد "ما زلت أنتظر اعتذار المشجعين الذين هددوني بسبب دوناروما، ثم سارت الأمور في النادي كما قلت سابقًا، ولكني لا أريد إثارة أي ضجة".

وأتم "دوناروما يعجب يوفنتوس؟.. إذا لم يعجبهم فهذا يعني أنهم لا يفهمون شيئًا عن كرة القدم".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة