تحديد موقف خاميس وبيل من موقعة سيلتا فيجو

شارك الكولومبي خاميس رودريجيز مع زملائه خلال تدريبات ريال مدريد الجمعة بعد تعافيه من بعض الآلام التي لحقت به إثر تلقيه ضربة في الفخذ خلال مواجهة ريال سوسييداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإنه ليس من المتوقع أن يُشارك خاميس في مواجهة يوم الأحد المقبل أمام سيلتا فيجو بالليجا، حيث مازال الجهاز الفني ينتظر أن يستعيد لياقته البدنية.

كما خطى أيضا المهاجم ماريانو دياز خطوة للأمام في مسألة تعافيه، وذلك بعد غيابه عن المشاركة في التدريبات منذ نهاية يناير/كانون ثان الماضي وتدربه حتى هذه اللحظة منفردا داخل الصالة الرياضية بسبب معاناته من بعض الآلام التي قارب على التعافي منها.

ووفقا لبعض الصور التي نشرها النادي الملكي، فقد قام دياز بتدريبات الركض المتواصل على أرضية الملعب في مدينة فالديبيباس الرياضية بجوار المعد البدني الفرنسي جريجوري دوبون.

وظهر الويلزي جاريث بيل خلال المران الثالث للفريق هذا الأسبوع وهو يرتدي ضمادة على يده اليمنى بسبب التواء في أحد أصابعه، وحسبما صرحت مصادر من النادي للوكالة الإسبانية فإن الإصابة طفيفة ولن تمنعه من التواجد في مباراة سيلتا فيجو.

كما يمر البلجيكي إدين هازارد بحالة جيدة وأصبحت عودته للملاعب قريبة ومن المحتمل تواجده خلال مواجهة سيلتا فيجو ولكن من غير متوقع أن يشارك منذ البداية.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة