نصر الله: ميزة القادة الشهداء أنهم كانوا يحملون همّ المسؤولية إلى جانب الاستعداد الدائم للتضحية

اكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله ، اليوم الجمعة ، ان ميزة القادة الشهداء أنهم كانوا يحملون همّ المسؤولية إلى جانب الاستعداد الدائم للتضحية بلا حدود .

وذكر نصر الله، خلال كلمة له بمهرجان "قادة الشهادة والبصيرة"، أن "ميزة القادة الشهداء أنهم كانوا يحملون هم المسؤولية إلى جانب الاستعداد الدائم للتضحية بلا حدود، وعندما نقرأ وصية القائد الشهيد قاسم سليماني نجد أننا أمام قائد مجاهد عارف يحمل هموم بلده وشعبه".

وأضاف نصر الله، أن "المقاومة ليست خطابات منفصمة عن الواقع والشهداء جسدوا كل القيم الانسانية والدينية وشكلوا لنا مدرسة حية، وشهادة سليماني والمهندس أدخلت المقاومة والجمهورية الايرانية الإسلامية في مرحلة جديدة وحساسة ومصيرية جدا، ويجب على أمريكا أن تغير من سلوكها الاحادي وأن لا تتصور بأنها تحكم العالم باسره".

وتابع، أن "ما سمي بصفقة القرن هي ليست صفقة وإنما إملاء لأنها من طرف واحد دون التشاور مع الطرف الفلسطيني، وهي خطة اسرائيلية لإنهاء القضية الفلسطينية تبناها الرئيس الاميركي دونالد ترامب، وقد ارتكب ترامب جريمتين في منطقتنا الأولى اغتيال القائدين سليماني والمهندس والثانية هي إعلان صفقة القرن".

وأكمل أمين عام "حزب لله"، أن "جريمة اغتيال القائدين سليماني والمهندس حصلت لخدمة جريمة صفقة القرن"، مشيراً إلى أن "نجاح خطة ترامب مرهون بالمواقف التي تتخذ والثبات على المواقف وأميركا ليست قدراً مكتوباً".

Facebook Comments

Comments are closed.