الشرطة العراقي يراهن على الأرض والجمهور لتجاوز الوحدة الإماراتي

بات الشرطة العراقي على أهبة الاستعداد لمواجهة الوحدة الإماراتي ضمن ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ورفع الشرطة وتيرة التحضير في أربيل حيث تقام المباراة، وسيدخل المباراة وبجعبته نقطة واحدة من تعادله مع الاستقلال الإيراني، وبذات الرصيد فريق الوحدة الذي تعادل في مباراته الأولى مع الأهلي السعودي.

المدرب المساعد حسين عبد الواحد أوضح أن المدير الفني الصربي ألكسندر إليتش شرح طريقة لعب الفريق الإماراتي في عدد من المحاضرات، وحدد مفاتيح لعب الفريق الإماراتي ومناطق الضعف، وركز في الوحدة التدريبية الأخيرة على الأسلوب الذي سيدخل به الفريق المباراة.

وأشار إلى أن صفوف الفريق مكتملة باستثناء غياب اللاعب كرار جاسم الذي مازال في طور الاستشفاء بعد الإصابة التي أبعدته عن عدد من المباريات.

دوري الكبار

اللاعب الشاب محمد مزهر المنضم حديثا لفريق الشرطة أوضح أنه سعيد بتواجده في دوري كبار القارة وطموحه الشخصي أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفني، ويساهم في خروج فريقه من المباراة بنقاطها الثلاث.

وبين "ظروف مباراة الغد تختلف تماما عن المباراة الماضية عن الاستقلال الإيراني الذي يعد من الفرق التي تمتلك خبرة كبيرة جراء تواجده الدائم".

وأضاف "الشرطة أمام فرصة لخطف النقاط، كون المباراة في ملعبنا والفوز من الممكن أن يمنحنا صدارة المجموعة، حيث نطمح لكسب إحدى بطاقتي المرور للدور المقبل".

العزيمة والإصرار

اللاعب مازن فياض أكد أن "الفارق بين الشرطة والوحدة هو الجانب البدني حيث دخل الفريق الإماراتي للبطولة الأسيوية وهو في جاهزية بدنية، بخلاف فريقنا الذي عانى من توقف منافسات الدوري لفترة طويلة".

واستدرك "لكن سلاح الشرطة في اللقاء سيكون العزيمة والإصرار والروح المعنوية التي يتميز بها الفريق".

وبين "توافد الجماهير إلى مدينة أربيل يضعنا أمام مسؤولية كبيرة لإسعادهم، بعد طول المسافة بين بغداد واربيل لذا سنلعب بشعار الفوز من أجل أن تعود جماهيرنا سعيدة".

وشدد على ضرورة اللعب بحذر وتوازن في الخطوط مع الضغط على المنافس من أجل الوصول لشباك الوحدة.

Facebook Comments

Comments are closed.