تعرف على حالة الطقس خلال اليومين المقبلين

توقعت هيئة الانواء الجوية ان تشهد البلاد خلال اليومين المقبلين طقسا ممطرا بمستويات متباينة وبدرجات حرارة متباينة.

وذكر تقرير للهيئة اطلعت (بونا نيوز) عليه، ان "طقس المنطقة الوسطى سيكون يوم غد الاربعاء غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متعددة منها وفي المنطقة الشمالية غائم ممطر مع فرصة لحدوث عواصف رعدية في بعض الاماكن منهاوتساقط الثلوج على اقسامها الجبلية وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر في اماكن متعددة خلال الليل تكون رعدية احيانا، فيما تكون درجة الحرارة الصغرى في بغداد 8 مئوية والعظمى 22 مئوية".

وتابع "تسجل ادنى درجة حرارة صغرى في الموصل 5 مئوية واعلاها في البصرة 16 مئوية وادنى درجة حرارة عظمى في دهوك والسليمانية 15مئوية واعلاها في واسط والديوانية 26 مئوية".

وزاد "يكون طقس المنطقة الوسطى يوم الخميس المقبل، غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متعددة منها مع حدوث عواصف رعدية احيانا وفي المنطقة الشمالية غائم ممطر مع حدوث عواصف رعدية احيانا وفي المنطقة الجنوبية طقس غائم مع تساقط زخات مطر في اماكن متعددة منها تكون رعدية احياناً".

واضاف التقرير "تسجل درجات الحرارة انخفاضا قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتبقى على معدلاتها البمسجلة في المنطقة الشمالية عن اليوم السابق".

Facebook Comments

Comments are closed.