كاسميرو : بيل يستحق مزيدًا من التقدير والاحترام من جانب الجمهور

قال كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد، إن زميله في الفريق الملكي، جاريث بيل، يستحق مزيدًا من التقدير والاحترام من جانب الجمهور الذي كثيرًا ما يركز على ما يقوم به بعيدًا عن المستطيل الأخضر.

وأحرز بيل، الكثير من الأهداف الحاسمة لفريقه في المباريات المهمة، لكن الإعلام الإسباني يتهم المهاجم الويلزي الدولي بعدم الالتزام الكامل.

وأضاف كاسيميرو في تصريحات إذاعية "أدافع عن بيل لأنه لاعب فذ. الناس يتحدثون عن الأمور السيئة التي يقوم بها خارج الملعب ولا يتكلمون عن الأمور التي يقوم بها ببراعة مثل الأهداف التي أحرزها في مباريات نهائية والتي أدت لحصد الألقاب".

وانتقدت وسائل إعلام إسبانية، حب بيل للجولف وخاصة عندما رقص مع زملائه في منتخب ويلز أمام لافتة تقول "ويلز. جولف. مدريد بهذا الترتيب".

كما تعرض جاريث بيل لانتقادات مماثلة بسبب مغادرته المباريات مبكرًا للهروب من الزحام المروري عندما يكون مصابا.

لكن كاسيميرو يركز على إنجازات بيل المتميزة مثل هدفه الحاسم في شباك برشلونة بنهائي كأس الملك في 2014، وأهدافه التي لا تنسى في مرمى أتلتيكو وليفربول في نهائي دوري الأبطال عامي 2014 و2018.

وقال كاسيميرو عن ذلك "إذا ما أعتبر أنه لا مانع لديه من القيام بهذه الأمور، فعلينا أن نحترم ذلك. لا أهتم بما يقوم به خارج الملعب".

وأتم "عندما أفكر في بيل، فأنا أرى ما يقوم به على أرض الملعب وهو بالنسبة لي في هذا الجانب من أفضل اللاعبين الموجودين على الساحة".

Facebook Comments

Comments are closed.