محافظ كربلاء ينفي وجود اي حالة اصابة بفيروس كورونا في المحافظة

نفى محافظ كربلاء نصيف الخطابي ، اليوم الجمعة ،جود حالات إصابة بفيروس كورونا في كربلاء، فيما اكد إتخاذ إجراءات مبكرة لمواجهة المرض .

وقال الخطابي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، أنه على اطلاع مستمر بما يخصّ الإجراءات المتخذة من قبل دائرة الصحة لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره، نافياً بالوقت ذاته وجود إصابات بالفيروس، كون أن هناك إجراءات مبكّرة اتخذتها المحافظة لمواجهة المرض.

وحول أنباء إصابة زائرين سعودي وإيراني بالفيروس قدَما للمحافظة، بيّن الخطابي أن "الحالتين مجرّد شكوك وقد ثبت عدم إصابتهما وحملهما لأعراض المرض".

وأضاف أن "الزائرَين أجريت لهما فحوصات مختبرية وثبتت عدم إصابتهما بالفيروس، إلا أنّهما سيوضعان في الحجر الصحي، كون أن بلادهما شهدتا حالات إصابة بالفيروس".

ولفت الخطابي إلى أنه "سيعقد بعد قليل اجتماعاً طارئاً مع مدير صحة كربلاء وقائد شرطة المحافظة للوقوف على الموضوع وإطلاع وسائل الإعلام على الإجراءات التي ستُتخذ بعدها"، مؤكداً بالوقت ذاته أنه "وجّه دائرة الصحة بالاستمرار بإتخاذ إجراءاتها الصحية السريعة والعاجلة للحد من حدوث أي إصابة بين أهالي كربلاء المقدسة".

 

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة