الكرعاوي : جميع المسافرين القادمين عبر مطار النجف يخضعون للفحوصات الطبية

اكد النائب الاول لمحافظ النجف هاشم الكرعاوي، اليوم الثلاثاء، ان كل المسافرين القادمين عبر مطار النجف الدولي يخضعون للفحوصات الطبية وفق الشروط والتعلميات المتبعة لمنظمة الصحة العالمية وباشراف مباشر من دائرة صحة النجف وملاكاتها الطبية.

وقال الكرعاوي في بيان على هامش زيارته لمطار النجف الدولي برفقة مدير الجنسية والجوازات في النجف العميد جبار السلطاني وتلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، ان "المطار يعمل وفق الامر الديواني فيما يخص اسقبال المسافرين العائدين حيث يخضعون للفحوصات الصحية".
وأضاف ان "الوافدين العائدين من الدول الذين هم (ضمن المنع) يتم منعهم من الدخول حسب توصيات الامر الديواني"، موضحاً ان "الوافدين العراقيين القادمين من الدول الغير مشمولة بالمنع او المسافرين الاجانب من الدول الغير مشمولة بالمنع كذلك فجميعهم يخضعون للفحوصات الطبية الدقيقة من قبل المركز الصحي للمطار وباشراف مباشر لدائرة صحة النجف ".
وتابع الكرعاوي "نوجه رسالة الطمأنينة لابناء النجف وتوخي الحذر وتباع كافة التعليمات الصحية فيما يخص الملامسة لحين الانتهاء من هذه الازمة ونقدم شكرنا وتقديرنا لادارة المطار لتعاونها المستمر والمباشر مع الاجهزة الساندة والجهات ذات العلاقة".

Facebook Comments

Comments are closed.