كتائب حزب الله: استخفاف الاحتلال بإرادة الشعب لن يكون بلا ثمن

قالت كتائب حزب الله، الخميس ، إنه على "قوات الاحتلال" تحمل نتائج وجودها غير الشرعي على ارض العراق.

وذكرت الكتائب في بيان، وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه إنه "على قوات الاحتلال تحمل نتائج وجودها غير الشرعي على أرض العراق العزيز، فتماديها واستخفافها بإرادة وكرامة الشعب العراقي لن يكون بلا ثمن، وحق مقاومة المحتلين والغزاة كفلته الشرائع السماوية والقوانين الدولية".

وأضافت، "نحن إذ نجدد طلبنا من الإخوة الذين يعتقدون ضرورة العمل ضد القوات المحتلة في هذه المرحلة أن يعرفوا عن أنفسهم حفظا لتاريخهم وتضحياتهم ودرءا للشبهات، نؤكد أننا سندافع عنهم، ونحذر من استهدافهم، هم أو أي من القوى والأفراد المعارضين لمشروع الاحتلال الخبيث، فالتعرض للأحرار سيوسع دائرة المواجهة بشكل كبير".

وتابعت الكتائب، "أما الذين سارعوا بالاستنكارات وإبداء تعاطفهم مع المجرمين، فنقول لهم: لو أنكم مارستم احتلالا لدولة ما، قتلتم قادة نصرها، وقصفتم المرابطين على حدودها من جندها، وصوت ممثلو شعبها على طردكم، فهل ستجدون من يدافع عنكم، أو يمنحكم الشرعية، كما تدافعون عن هؤلاء القتلة! بئس ما فعلتم، وتبا للعقول والنفوس الرخيصة أيا كان انتماؤها".

واختتمت بيانها بالقول: "نسأل الله أن يبارك بمنفذي العملية الجهادية الدقيقة التي استهدفت قوات الاحتلال الأمريكي في قاعدة التاجي ببغداد، ويشد على أيديهم، فاختيارهم للوقت كان مناسبا جدا، ولا يخلو من التوفيق، ونعتقد أنه الوقت الأنسب لاستئناف القوى الوطنية والشعبية عملياتها الجهادية لطرد الأشرار والمعتدين من أرض المقدسات".

وكانت وزارة الدفاع الامريكية أصدرت، الخميس (12 آذار 2020)، بياناً جديداً بشأن الهجوم الصاروخي على قاعدة التاجي العسكرية يوم أمس ببغداد.

 

 

 

Facebook Comments

Comments are closed.