الموسوي يوجه رسالة الى جميع فصائل المقاومة الاسلامية

وجه النائب عن تحالف الفتح، حامد الموسوي، الجمعة، رسالة إلى جميع "فصائل المقاومة" على خلفية القصف الأجنبي لمقرات الحشد الشعبي بعدد من مناطق البلاد.

وقال حامد الموسوي، في رسالته، إن "ما حصل ليلة الأمس من استهدافات قذرة ومدانة لمواقع  وبنى تحتية مدنية ومقرات فصائل الحشد الشعبي الظافر البطل في جرف الصخر وبابل ومطار كربلاء المدني الذي هو قيد الإنشاء، كان متوقعاً ومعروفاً"، مبيناً أن "الأمريكان الذين يدعون انهم يردون على استهداف لم يستطيعوا إثبات مصدره لمعسكراتهم الغير شرعية عازمون على جر فصائل المقاومة والحشد الشعبي الى حرب استنزاف واستهداف مستمر وصراع مقابل ومتقابل".

وأضاف الموسوي، أن الأميركان عازمون على "ادخال البلد في دوامة العنف الدامي الذي سيكون الخاسر الاكبر فيه هو العراق شعباً ووطن  العراق وحده فقط لا غير، ولذا ومن موقع المسؤولية الوطنية ندرك تماماً خطورة ما يجري على الساحة العراقية".

ووجه رسالة إلى جميع "فصائل المقاومة" مطالبا اياها بـ"التوحد والتنسيق فيما بينها والاتفاق على ضرورة تجنب الانجرار الى المخطط الامريكي  اللعين في جر الفصائل الوطنية الى حرب مباشرة مدمرة".

وتابع: "أناشد وبكل ألم وخشية أناشد المكون السياسي الشيعي قادةً ومسؤولين أناشدهم وأطالبهم  بالكف عن الصراع ونبذ النزاع  في هذا الظرف الدقيق الحساس الخطير فلقد بلغ السيل الزبى والأمريكان الانجاس بدأوا بمشروعهم القذر الاخر في استهداف  الوسط والجنوب الشيعي وإدخالهما في فوضى اخرى وصراع جديد  واستثمار الظرف الحالي بكل تفاصيله من انتشار ڤايروس كورونا وتظاهرات وما تبقى منها وتغانم شيعي -سني -كردي وصراع بين اقطاب السلطة الشيعية الذي أضعف الدولة وحول وزارتها الى مغانم ودكاكين للسرقة الحزبية جهاراً نهاراً  وتنفيذ  مخطط انقلاب وشيك على شيعة السلطة بمباركة قوى سياسية ودول إقليمية والعمل على تغير معادلة الحكم الحالية".

ودعا الموسوي "المسؤولين ورعاة الامر وشيعة السلطة"، أنه "كفاكم صراع كفاكم تحاصص انقذوا العراق مما يحاك ضده وضد شيعتكم الذين تمثلوهم كفى خلاف وتوحدوا واتفقوا واتحدوا على كلمة الوطن الواحد هذا نداء من قلب محب أعياه الخوف على العراق ووحدته وسلامته وسلامة شعبه الصابر الممتحن  - -النائب حامد الموسوي كتلة بدر النيابية".

Facebook Comments

Comments are closed.