النفط النيابية تدعو المحافظين لعدم خلق ازمة وقود بمدنهم

دعا عضو لجنة النفط والطاقة النيابية صادق السليطي، الاثنين،  المحافظين (رؤساء خلايا الأزمة بالمحافظات) لعدم خلق ازمة بمدنهم والتسبب بتجمع المواطنين امام محطات الوقود ما يسهم بالاختلاط وكسر حضر التجوال وينعش السوق السوداء .

وقال السليطي في بيان تلقت  وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  نسخة منه انه "تم الاتصال بوزارة النفط ومدير عام شركة توزيع المنتوجات النفطية وبينوا ان الوزارة وفرت كميات كافية من المشتقات النفطية والغاز لجميع المحافظات واوكلت الامر للمحافظين وخلايا الأزمة في كل محافظة بتقدير الوضع وتخصيص بعض المحطات او فتحها جميعها او غلقها".
وأضاف ان "على خلايا الأزمة بالمحافظات فتح المحطات بشكل مدروس لا يسبب تجمهر المواطنين على المحطات كما حصل في محافظتي واسط وذي قار  وقد يتكرر بمحافظات أخرى".
وتابع السليطي "نطمئن المواطنين بان وزارة  النفط وفرت الخزين الكافي من المشتقات النفطية وغاز الطبخ ووقود المولدات الاهلية ويجب الحفاظ على ديمومة المتطلبات اليومية للمواطنين ومنها الوقود لمساعدة الجهات الأمنية والكوادر الصحية والاعلاميين والكوادر الساندة التي تؤمن المواد الغذائية والخضروات وماء الشرب".

Facebook Comments

Comments are closed.