زيدان يثير ارتباك أوباميانج

يواصل النجم الجابوني الدولي بيير إيميريك أوباميانج هداف آرسنال محادثاته لتحديد مستقبله وما إذا كان سيرحل عن الجانرز في نهاية الموسم الحالي.

وكشفت تقارير إنجليزية اليوم الأحد عن تواصل أوباميانج مع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، مشيرة إلى أن الأخير أثار الشكوك حول مستقبل اللاعب الجابوني.

وقالت صحيفة (ميرور) البريطانية أن أوباميانج تواصل مع زيدان، حيث أبلغه الأخير أنه ضمن خطط الميرنجي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت ميرور عن صحيفة (إكسبريس سبورت) البريطانية أن زيدان أخبر أوباميانج أنه في الوقت نفسه ليس من أولويات الفريق، وسيكون ضمن خطته البديلة لدعم الهجوم إذا ما أخفق في ضم أهدافه.

وأضافت أن مدرب الريال يفضل التعاقد مع النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، والسنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي.

وأبدت العديد من الفرق الأوروبية اهتمامها بالتعاقد مع أوباميانج، الذي يدخل موسمه الأخير في عقده مع آرسنال، الذي سجل معه 20 هدفا خلال 32 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

ويرغب زيدان في تعزيز قدرات الريال الهجومية، بعد المستوى الباهت الذي بدا عليه الصربي لوكا يوفيتش، الذي أحرز هدفين فقط مع الفريق الإسباني، الذي انضم لصفوفه الصيف الماضي من آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأحرز هالاند 12 هدفا في 11 مباراة لعبها مع دورتموند بكل البطولات، منذ انتقاله للفريق الألماني في يناير/ كانون الثاني الماضي من سالزبورج النمساوي.

في حين سجل ماني 18 هدفا في 38 مباراة خاضها مع ليفربول هذا الموسم.

يذكر أن آرسنال اشترط الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن خدمات أوباميانج "30 سنة".

وكان أوباميانج قد انتقل لصفوف الفريق اللندني في يناير/ كانون الثاني 2018 قادما من دورتموند مقابل 56 مليون جنيه إسترليني في صفقة قياسية لآرسنال آنذاك.

Facebook Comments

Comments are closed.