صحة الرصافة تعلن 13 اصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت دائرة صحة الرصافة في العاصمة بغداد، اليوم السبت، تسجيل 13 اصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد التراكمي الى 207 .

وقال مدير عام صحة الرصافة، عبد الغني الساعدي، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن "الدائرة سجلت 13 اصابة جديدة بفيروس كورونا من بينها امرأة بعمر 41 سنة، وطفلة بعمر 8 سنوات وفتاة بعمر 17 سنة وفتى بعمر 15 سنة وامرأة بعمر 54 سنة من عائلة واحدة من اهالي مدينة الصدر محلة 521 راجعو مستشفى الشهيد الصدر".

وأضاف الساعدي، أن "من بين الحالات الاخرى المسجلة هي لرجل بعمر 37 سنة وامرأة بعمر 20 سنة ورجل بعمر 35 سنة من عائلة واحدة منطقة الزعفرانية راجعو مستشفى الشيخ زايد".

وتابع، أن "الحالات الاخرى هي لرجل بعمر 36 سنة من الزعفرانية وراجع مستشفى الزعفرانية وامرأة بعمر 45 سنة من مدينة الصدر ورجل بعمر 42 سنة من منطقة الرشاد راجعوا مستشفى الامام علي".

واوضح، ان "الحالات الاخرى هي رجل بعمر 62 سنة من حي القاهرة واخر بعمر 50 سنة من منطقة معامل الباوية راجعو مستشفى الشيخ زايد وتم نقل جميع المصابين الى مستشفى ابن الخطيب لتلقي العلاج".

وأكد الساعدي على أهمية "الالتزام بحظر التجوال لأنه الطريقة المهمة والاساسية للسيطرة على المرض وتقليل الإصابات وعدم العودة للمربع الأول وان الفيروس لازال فعالا وقد يواصل الانتشار من جديد".

واشار مدير صحة الرصافة في العاصة بغداد، إلى أن "العدد التراكمي للإصابات في جانب الرصافة ارتفع الى 207 بينها 16 حالة وفاة، فيما اكتسب منهم الشفاء 116 ومتبقي قيد العلاج 75 حالة".

أعلنت وزارة الصحة والبيئة، الجمعة، تسجيل 48 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ووفاة واحدة، في عموم البلاد.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة