بافارد: لن أقلل من احترامي للاعبي بايرن ميونخ

رحب الفرنسي بينيامين بافارد، مدافع بايرن ميونخ، بتعاقد النادي الألماني مع ظهير أيمن جديد هذا الصيف، ينافسه في الموسم المقبل.
وبات الدولي الفرنسي ركيزة أساسية منذ انضمامه إلى الفريق البافاري الصيف الماضي، قادمًا من شتوتجارت الألماني مقابل 35 مليون يورو، إذ لم يغب سوى عن مباراتين فقط هذا الموسم.
وخلال مقابلة مع قناة "سبورت1"، رفض بافارد اعتبار نفسه لاعبًا أساسيًا في بايرن، حيث قال: "إذا قلت ذلك، فهذا يعني قلة احترامي لزملائي".
وأكمل: "بالنسبة لي، لا يوجد لاعب أساسي، فأنا أقاتل كل يوم من أجل خوض أكبر عدد ممكن من المباريات مع فريق كبير، به منافسة شديدة".
ونفى صاحب الـ24 عامًا انزعاجه من الأنباء التي تفيد بعزم إدارة النادي البافاري على جلب ظهير أيمن جديد في الميركاتو الصيفي.
وأضاف: "المنافسة تقودك للأمام دائمًا، لهذا ليس لدي شيء أقلق بشأنه، فبايرن نادٍ كبير، حيث لا يمكنك ضمان مشاركتك باستمرار".
ورغم استعارة بايرن الظهير الإسباني ألفارو أودريوزولا من ريال مدريد في يناير/ كانون الثاني الماضي، إلا أن بافارد نجح في الحفاظ على مركزه وحرمان منافسه من الظهور سوى في مباراتين.
وفي ختام تصريحاته، أشار بافارد إلى مرونته في اللعب بكافة مراكز خط الدفاع، مضيفًا "أعتقد أنه أمر مهم للغاية ومفيد بالنسبة للمدرب".

Facebook Comments

Comments are closed.