مولر يكشف سر رفضه شارة قيادة بايرن ميونخ

كشف توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، سر عدم رغبته في حمل شارة قيادة الفريق البافاري مستقبلًا، رغم اقترابه من تجاوز عدد مشاركات بعض أساطير النادي.
المهاجم الألماني، البالغ من العمر 30 سنة، خاض حتى الآن 521 مباراة بقميص بايرن، ليأتي سابعًا في قائمة أكثر اللاعبين ظهورًا مع الفريق، مما يقربه من تجاوز عدد مشاركات الأسطورة فرانز بيكنباور، صاحب الـ 543 مباراة.
وخلال مقابلة مع صحيفة "سبورت بيلد"، سُئل مولر عما إذا كان يريد حمل شارة قيادة فريقه، فأجاب بوضوح: "لا أتمنى ذلك، فأنا أحاول التحلي بالمسؤولية دائمًا داخل الفريق".
وأكمل: "كما أنني سعيد للغاية ببقاء مانويل نوير قائدا للفريق حتى نهاية مسيرتي".
وتطرق المهاجم الألماني للحديث عن الأزمة التي اندلعت مؤخرًا بشأن تجديد عقد نوير، فأجاب: "مازال لدى كلا الطرفين أكثر من عام من أجل التوصل لاتفاق، وآمل بأن ينجحا في ذلك".
وعبر مولر عن رغبته في التتويج مع بايرن بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قائلًا "سيكون أمرًا رائعًا أن أحقق إنجازًا يجعلني مثار حديث الجميع بعد نهاية مسيرتي".
وأضاف: "أتمنى أن يقولوا، أرأيت أنه كان قادرًا على الفوز بلقب دوري الأبطال مجددًا، حتى مع بلوغه 30 سنة!، هذا هدفي بكل تأكيد، وآمل أن أتمكن من تحقيقه مرة أخرى بعدما فزنا به عام 2013".
وفي ختام تصريحاته، أعرب مولر عن تفاؤله بشأن قدرة فريقه على التتويج باللقب هذا الموسم.

Facebook Comments

Comments are closed.