وزير الصناعة يستقبل وفد من تيار الحكمة لبحث سبل الدعم اللازمة للنهوض بالواقع الصناعي

استقبل وزير الصناعة والمعادن منهل عزيز الخباز في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة ،اليوم الخميس ، وفدا من مكتب رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم ضم كل من مساعد الحكيم رعد الحيدري والنائب ستار الجابري ومستشار في هيئة الإعلام والاتصالات احمد الحسيني لتقديم التهاني للوزير بمناسبة تسنمه مهام منصبه ولبحث سبل الدعم المناسبة للنهوض بواقع الصناعة المحلية.

وذكر المكتب الاعلامي لوزير الصناعة في بيان ، ان الاخير اكد خلال اللقاء ان السيد الحكيم له مواقف مشهودة في إدارة الدولة وتشكيل الحكومة الجديدة ، معربا عن أمله بان يكون عند حسن ظن الحكومة والشعب في تطوير اداء الوزارة وجعل الصناعة العراقية في المقدمة وتعزيز شعار صنع في العراق .

واشار الى خطته الهادفة لتفعيل نشاط المدن الصناعية ودعم القطاع الصناعي الخاص واشراكه بشكل حقيقي وناجح مع القطاع الحكومي وفق الضوابط والقوانين النافذة.

ولفت الى مساعيه الجادة لتفعيل قانون صنع في العراق وحماية المنتج الوطني وفرض الرسوم على البضائع المستوردة واعادة تفعيل الرقابة والتقييس والسيطرة النوعية ، مؤكدا الحاجة إلى دعم المرجعية الرشيدة والسلطتين التشريعية والتنفيذية والشعب العراقي لتحقيق نهضة صناعية في البلاد.

من جانبه أكد الوفد الزائر دعمه لجهود ورؤى وزارة الصناعة والمعادن لتكون من الوزارات السيادية والأساسية في رفد ودعم الاقتصاد الوطني.

Facebook Comments

Comments are closed.