نائب : ازدياد وتيرة حوادث الإرهاب في محيط سامراء "مؤشر الخطير"

وصف النائب عن محافظة صلاح الدين، النائب مثنى السامرائي، الجمعة ، ازدياد وتيرة حوادث الإرهاب في محيط سامراء بـ "المؤشر الخطير".

وقال السامرائي في بيان، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن "ازدياد وتيرة حوادث الإرهاب في محيط سامراء كما في هجوم ناحية مكشيفة والهجوم الأخير في منطقة الجلام، يُعد مؤشراً خطيراً على وجود مخطط شرير لإفشال الحكومة التي شكلها الكاظمي للتو، وتدمير المنجز الأمني الذي حققته القوات الأمنية والحشد الشعبي والعشائري طوال سنوات من الحرب ضد الإرهاب، ما يستدعي وقفة جادة ومراجعة الخطط والإجراءات الأمنية وترصينها بما يضمن القضاء على الإرهاب".

وطالب، "القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، بإصدار أوامره لتأسيس حشد عشائري من أبناء المناطق المحيطة بمدينة سامراء وتسليحها ودعمها من قبل القوات الأمنية بجميع صنوفها، وتكثيف الجهد الاستخباري لإفشال مخططات العدو الذي يتربص بالبلاد شراً".

وأعرب السامرائي، عن "حزنه العميق لاستشهاد كوكبة من أبناء عمومته، وهم كل من: خضير العباسي السامرائي واولاده بدر  وسلام واحمد، وحرق عجلتين و حرق مزرعتهم، وتعازيه لذويهم"، مؤكداً "تقديره العالي للتضحيات التي يقدمها أبناء محافظة صلاح الدين لمنع الإرهاب من تحقيق أجندته الخبيثة".

وأستنكر، "تكرار الهجمات الإرهابية التي يشنها تنظيم داعش المجرم في عدة مناطق تحيط بمدينة سامراء وآخرها، حادث التعرض الارهابي في منطقة جلام سامراء والذي أسفر عن تفجير عدد من دور المواطنين من أبناء المدينة واستشهاد عدد منهم ينتمون لعائلة واحدة وإصابة آخرين بينهم امرأة".

Facebook Comments

Comments are closed.