سالم يدعو للخروج بوقفة احتجاجية أمام مقر بعثة الاتحاد الاوروبي تنديدا برفع علم "المثليين"

دعا النائب عن كتلة الصادقون النيابية حسن سالم، الاثنين، الشعب العراقي الى الخروج بوقفة احتجاجية امام مقر بعثة الاتحاد الاوروبي في بغداد، تنديدا برفع علم "المثليين" بمقر البعثة أمس.

وقال سالم في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه، إن "الشعب العراقي بكافة اطيافه وشرائحه من اوساط دينية وسياسية واجتماعية مطالب بالخروج بوقفة احتجاجية امام مقر بعثة الاتحاد الاوربي تنديدا باساءتها الى الشعب العراقي واستهانتها بقيم ومقدسات واعراف المجتمع من خلال رفع علم الشذوذ الجنسي في بغداد".

وأضاف، أن "هذه الاساءة مقصودة وخصوصا في شهر رمضان المبارك"، مطالبا وزارة الخارجية بـ"أخذ دورها في ردع هذه التصرفات الشاذة التي تنم عن اخلاقية هذه الدول الشاذة التي تخالف الطبيعة الانسانية والفطرة السليمة".

وأوضح سالم، أن "اي تهاون في ذلك سوف يؤدي الى التمادي اكثر وانه لاعلاج لذلك الا بغلق هذه البعثة المنحرفة التي تتصرف بسلوك الشذوذ والانحطاط وتعمل على تصدير هذه الافعال الشاذة الى البلدان الاسلامية وخصوصا العراق"، داعيا الى "تدقيق منظمات المجتمع المدني ومعرفة اتصالها وارتباطاتها الخارجية والمحافظة على الشباب وحمايتهم من موجات وتأثيرات الغرب المنحرفة".

Facebook Comments

Comments are closed.