وزير الصحة يطلع على إجراءات العتبة العباسية للحد من كورونا

أجرى وزير الصحة والبيئة، حسن التميمي، زيارة للعتبة العباسية المقدسة وكان في استقباله بعد تأديته مراسيم الزيارة والدعاء أمينها العام محمد الأشيقر ونائبه وعدد من أعضاء مجلس إداراتها وذلك مساء الجمعة.

وضمن زيارة أجراها لمحافظة كربلاء المقدسة للاطلاع على الإجراءات الوقائية المتخذة للحد من انتشار وباء كورونا فضلا عن مستجدات تهيئة مستشفى الإمام الحسن عليه السلام (المستشفى التركي سابقا).
وقد رافق الوزير في زيارته كل من محافظ كربلاء المقدسة جاسم الخطابي إضافة إلى الوكيل الفني لرئيس ديوان الوقف الشيعي ومدير صحة كربلاء المقدسة ومدير مدينة الإمام الحسين عليه السلام الطبية فضلا عن الناطق الإعلامي باسم وزارة الصحة.
وقد اطلع الوزير والوفد المرافق له على أهم الإجراءات التي اتخذتها العتبة العباسية المقدسة أوجزها له أمينها العام للوقاية من وباء كورونا وما اتخذته من خطوات للحد من انتشار رقعة خطره بحيث بدأت من العتبة المطهرة وصولا إلى المبادرات التي بادرتاها لدعم الجهد الصحي والطبي في المحافظة كبناء ردهتي الحياة في مدينة الإمام الحسين عليه السلام الطبية وفي مستشفى الهندية العام وبسعات سريرية مختلفة فضلا عن جهدها المقدم في أعمال التعفير والتطهير لأحياء المحافظة وما وفرته من مواد مطهرة ومعقمة طرحتها شركة خير الجود للمؤسسات الصحية وللمواطنين إضافة إلى أمور أخرى ذات علاقة بهذا الموضوع.
وفي ختام الزيارة ودع الوزير بمثل ما استُقبل به معبراً عن شكره وتقديره وتثمينا لما قدمته العتبة المقدسة في سبيل الوقاية من هذا الوباء.
يذكر ان هذه الزيارة لوزير الصحة والبيئة هي الأولى لمحافظة كربلاء المقدسة بعد تسلمه حقيبته الوزارية وقد شملت كذلك العتبة الحسينية المقدسة ودائرة صحة المحافظة.

Facebook Comments

Comments are closed.