هازارد يراقب غليان بركان تشيلسي

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، أن البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، لا يزال يتابع الوضع في تشيلسي (ناديه السابق).
ووفقًا لموقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، فإن هازارد لا يزال على تواصل مع زملائه السابقين، وكثرت الرسائل بينهم في الأسابيع الأخيرة بشأن الوضع في النادي اللندني.
وأشار إلى أن هازارد تفاجأ بالنزاع الدائر بين اللاعبين والإدارة عقب أزمة فيروس كورونا المستجد وإيقاف البطولات في إنجلترا.
وأوضح أن هازارد، تابع طلب إدارة تشيلسي خفض رواتب اللاعبين، لكنهم وافقوا على نسبة 10% فقط، ما اعتبره المسؤولون غير كافٍ لمعالجة الوضع.
وقال الموقع الإسباني، إن الأجواء بدأت تشتعل في تشيلسي، بعدما رفض الثلاثي أوليفييه جيرو وويلي كاباييرو وبيدرو رودريجيز اللعب مع البلوز عقب 30 يونيو/حزيران، بسبب انتهاء عقودهم.واضطر تشيلسي لتجديد عقد جيرو وكاباييرو، بينما لا تزال المفاوضات جارية مع بيدرو.
وأضاف أن ما زاد الوضع تعقيدًا، رفض نجولو كانتي المشاركة في التدريبات، خوفًا من الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى تأكيد ويليان لرحيله عن النادي اللندني.
وشدد الموقع الإسباني، على أن هازارد يتابع تحول وضع تشيلسي إلى نقاش وطني في إنجلترا، ومدى أحقية الإدارة واللاعبين في طلباتهم.

Facebook Comments

Comments are closed.