واسط .. ارتفاع عدد الاصابات المسجلة بفيروس كورونا الى 37 حالة

أعلنت محافظة واسط، الجمعة، ارتفاع عدد الاصابات المسجلة بفيروس كورونا الى 37 حالة، مع تسجيل حالة وفاة لرجل يبلغ من العمر 66 عاماً.

وذكرت دائرة صحة واسط، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، أن "الموقف الوبائي  في المحافظة ليومي الخميس والجمعة، كان حالة وفاة بفيروس كورونا لرجل عمره 66 سنة يعاني من أمراض مزمنة وصل في حالة حرجة الى مستشفى الصويرة".

وأضاف البيان، أن "المحافظة سجلت 37 إصابة مؤكدة اليوم وزعت في قضاء الصويرة / 2، قضاء النعمانية/ 1، قضاء الحي / 4، قضاء بدرة /  2، قضاء العزيزية / 3، الزبيدية /  1، الخاجية / 6، الحيدرية / 4، الهورة / 1، الجعفرية / 1، حي الجهاد / 1، حي الحكيم  / 1، حي الجامعة / 1، حي المأمون (الطشاش) قرب مركز إسعاف البلسم / 1، داموك / 3، الشرقية / 2، الزهراء / خلف م . الزهراء / 1، الدحيلب / 1، قلعة سكر / 1".

وتابع، أن "عدد الحالات المؤكدة الكلي وصل إلى 105، وعدد الشفاء 44، والوفيات 4، فيما بلغ عدد الحالات المؤكدة 57  داخل المستشفى".

ولفتت صحة محافظة واسط، إلى أن "الإصابات الجديدة (29) وحالة الوفاة، سيتم ذكرها غداً في الموقف الوبائي الوزاري لانها سجلت اليوم بعد  التقرير الوزاري".

Facebook Comments

Comments are closed.