الغاء مكاتب إصدار تصريح دخول مطار بغداد في الوزارة وحصرها بسلطة الطيران

وجه وزير النقل ناصر حسين بندر الشبلي، اليوم الخميس، إلغاء مكاتب إصدار هويات تصريح دخول مطار بغداد الدولي الكائنين في مقر الوزارة ومكتب الخطوط الجوية العراقية لتكون سلطة الطيران المدني مسؤولة عن إصدار الهويات حصراً.
وقال وزير النقل في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز)  نسخة منه "تماشيا مع قانون منظمة الطيران الدولي إيكاو ICAO ان خدمة إصدار هويات تصريح الدخول للمطارات الدولية ضمن اختصاص سلطة الطيران المدني وسياق عملهم".
وبين ان "مهام السلطة تعمل على الجوانب التوجه وزير النقل ناصر حسين بندر الشبلي، اليوم الخميس، إلغاء مكاتب إصدار هويات تصريح دخول مطار بغداد الدولي الكائنين في مقر الوزارة ومكتب الخطوط الجوية العراقية لتكون سلطة الطيران المدني مسؤولة عن إصدار الهويات حصراً.
وقال وزير النقل في بيان تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "تماشيا مع قانون منظمة الطيران الدولي إيكاو ICAO ان خدمة إصدار هويات تصريح الدخول للمطارات الدولية ضمن اختصاص سلطة الطيران المدني وسياق عملهم".
وبين ان "مهام السلطة تعمل على الجوانب التنظيمية من حيث إصدار وتطبيق الأنظمة واللوائح ووضع السياسات والضوابط الكفيلة بأمن المطارات".
وشدد وزير النقل "على إلغاء وغلق مكاتب إصدار الهويات الخاصة بتصريح دخول مطار بغداد الدولي في مقر وزارة النقل ومقر الخطوط الجوية العراقية اعتباراً من هذا اليوم"نظيمية من حيث إصدار وتطبيق الأنظمة واللوائح ووضع السياسات والضوابط الكفيلة بأمن المطارات".
وشدد وزير النقل "على إلغاء وغلق مكاتب إصدار الهويات الخاصة بتصريح دخول مطار بغداد الدولي في مقر وزارة النقل ومقر الخطوط الجوية العراقية اعتباراً من هذا اليوم".

Facebook Comments

Comments are closed.