بيكيه يلمح لضياع لقب الدوري الإسباني وسيتين يرد

أثار المدافع الإسباني جيرارد بيكيه الشكوك حول قدرة ناديه برشلونة في الفوز بلقب الدوري الإسباني بعد التعادل السلبي أمام إشبيلية والذي فتح الباب أمام ريال مدريد لاعتلاء الصدارة في حال فوزه الأحد على ريال سوسيداد.

وقال بيكيه بعد المباراة "أعتقد أنه من الصعب الفوز بلقب هذا الدوري، سنحاول بكل قوى وبأفضل ما لدينا لكني أتوقع أنهم لن يفقدوا الكثير من النقاط".

وأضاف متحدثا عن ريال مدريد "الأمر لم يعد متعلقا بنا، وسيكون من الصعب أن يهدر ريال مدريد نقاطا بالنظر للجولتين الذين شاهدناهما سيكون صعبا أن يضيع مدريد النقاط".

ورد كيكي سيتين على تصريحات مدافعه واعتبر أنها جاءت في لحظة غضب وقال: "أعتقد أن تصريحات بيكيه جاءت في لحظة غضب، كنا أكثر ثقة لأننا لعبنا 30 دقيقة أولى جيدة ومن بعد تراجعنا في الشوط الثاني أضعنا الكثير من الكرات مما أعطاهم الحياة".

وعن تصريحات بيكيه بشأن ريال مدريد أوضح: "أعتقد أن بيكيه سيفكر غدا بشكل مغاير لأني متأكد أن ريال مدريد لن يفوز بكل اللقاءات المقبلة".

وأكد مدرب برشلونة أن فريقه سيواجه لقاءات صعبة وقال: "المنافسون لهم دائما أشياء يقولونها، لدينا مواجهات صعبة ويجب أن نكون متفائلين، الأمر لا يتعلق بنا ورغم ذلك يجب أن نكون متفائلين".

وتعادل برشلونة سلبيا أمام إشبيلية الثالث ليفقد نقطتين في صراعه مع غريمه ريال مدريد الذي ينتظره لقاء صعبا أمام ريال سوسيداد على ملعب أنويتا، الأحد، ويمنحه الفوز الصدارة بفارق المواجهات عن غريمه التقليدي.

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة