رغبة ماني في الرحيل تثير قلق ليفربول

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مستقبل السنغالي ساديو ماني أصبح يثير الشكوك في نادي ليفربول ولدى مدربه الألماني يورغن كلوب، في ظل رفض اللاعب مقترحات لتمديد عقده ورغبة أندية كبرى في ضمه.

وحسب الصحيفة، فرغم كون عقد الدولي السنغالي مستمرا حتى صيف 2023، لكن المدرب الألماني وإدارة ليفربول يرغبون في أن يعبّر "ماني" عن رغبته في الالتزام مع الفريق لمدة أطول ويقبل باقتراح تمديد عقده الذي رفضه منذ 9 أشهر.

وتخشى إدارة ليفربول أن يعبّر المهاجم السنغالي عن رغبته في الرحيل هذا الصيف، في ظل اهتمام ريال مدريد بخدماته واستعداد باريس سان جيرمان للدخول في المنافسة في حال تخليه عن نجمه الفرنسي كيليان مبابي لريال مدريد.

ورغم كون ليفربول يطلب في مهاجمه السنغالي ما لا يقل عن 150 مليون جنيه إسترليني، ورغم الظروف الاقتصادية الصعبة لفرق أوروبا الكبيرة، لكن الوضع قد يتغير في الأسابيع المقبلة.

ويحاول ليفربول، حسب الصحيفة، ربط نجوم الفريق بعقود طويلة الأمد ويستعد لتمديد عقد المدافع فيرجيل فان دايك براتب أسبوعي هو الأعلى في الفريق ويبلغ 220 ألف جنيه إسترليني.

وبإمكان ساديو ماني أن يحصل على الراتب ذاته، حال موافقته على العرض المقدم من إدارة الفريق لتمديد عقده.

ويرغب كلوب في تعزيز صفوف ليفربول بلاعبين مميزين بعد الفشل في صفقة مواطنه تيمو فيرنير، مهاجم لايبزيغ، الذي فضل تشيلسي، لكنه في الوقت الحالي يرغب أكثر في المحافظة على نجومه وأبرزهم ساديو ماني.

وحسب "ذا صن" قد يكون النجم السنغالي في حال إصراره على عدم تمديد عقده وإعلان رغبته في الرحيل محل تفاوض بين ليفربول وباريس سان جيرمان بشأن صفقة تبادلية قد تنقل مبابي للفريق الإنجليزي مقابل رحيل السنغالي للعاصمة الفرنسية.

يذكر أن ليفربول سبق أن ارتبط بفكرة ضم كيليان مبابي في الفترة الأخيرة، رغم صعوبة موافقة النادي الفرنسي على التخلي عن خدمات نجمه.

Facebook Comments

Comments are closed.