وزير التربية يكشف تفاصيل امتحانات السادس الاعدادي ويدعو الطلبة الى مواصلة التعلم ومتابعة الاخبار من مصادرها الرسمية

اعلنت وزارة التربية، اليوم الجمعة، التزامها بتعهداتها التي قطعتها سابقا لاكمال امتحانات طلبة السادس الاعدادي وفق الشروط الصحية وبالتنسيق مع وزارة الصحة وخلية الازمة.

وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن "وزير التربية علي حميد مخلف اكد التزام الوزارة بتعهداتها التي قطعتها سابقا لاكمال امتحانات طلبة السادس الاعدادي وفق الشروط الصحية وبالتنسيق مع وزارة الصحة وخلية الازمة".

واضاف البيان أن "الجهات العليا في الوزارة حددت يوم امتحاني لكل فرع، إذ سيكون امتحان يوم للادبي ويوم للتطبيقي، ويوم للاحيائي لتخفيف زخم تواجد الطلبة داخل القاعات الامتحانية".

وتابع أن "الوزارة مستعدة بشكل كامل لانجاز الامتحانات، من خلال التنسيق العالي مع وزارات التعليم العالي والصحة والاتصالات وبما يخدم طلبتنا الاعزاء" ، داعياً "الطلبة واولياء الامور الى متابعة الاخبار والمواد العلمية من مصادرها الرسمية وعبر القناة الفضائية التربوية والمنصات الالكترونية التعليمية".

ووجه وزير التربية بحسب البيان "رسالة الى الطلبة لاغتنام هذه الفرصة ومواصلة الدراسة بكل جد واجتهاد وعدم الانجرار خلف الاصوات التي تحاول التشويش وتشتيت الافكار منعاً لضياع العام الدراسي الحالي".

Facebook Comments

Comments are closed.