أتلتيكو يتمسك بأمل أخير لإشراك كوكي أمام برشلونة

يدخل أتلتيكو مدريد مواجهة برشلونة المقبلة، دون خدمات نجميه سافيتش وكوكي، اللذين حصلا على الإنذار الخامسخلال مواجهة ألافيس الأخيرة.

ويحل أتلتيكو ضيفًا على برشلونة، مساء الثلاثاء، في ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة 33 لليجا الإسبانية.

وحصل الثنائي على البطاقة الصفراء الخامسة لهما هذا الموسم خلال مباراة الأتليتي أمام ألافيس، إلا أن مسؤوليالروخيبلانكوس يحاولون إيجاد ثغرة قانونية لإلغاء العقوبة، لكن حالة سافيتش تبدو معقدة مقارنة بكوكي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد يرغب في رفع الإيقاف عن كوكي بسبب حالته المشكوك فيصحتها، حيث يرى مسؤولي النادي المدريدي أن الخطأ الذي ارتكبه قائد الفريق بلمس الكرة باليد مشكوكًا به وغيرمقصود.

وتدخل كوكي لوقف تصويبة خوسيلو لاعب ألافيس، إلا أن الكرة اصطدمت بيده، لكن الشعور العام داخل أتلتيكو مدريدبأن الكرة اصطدمت بجسده لأنه كان يوجه رأسه صوب أوبلاك حارس مرمى الفريق.

ويرى مسؤولو أتلتيكو أن حالة كوكي غير واضحة، وهناك قناعة بأن الكرة ارتطمت بكتفه وليس يده، وهي الحجةالرئيسية التي سيستخدمها النادي لرفع الإيقاف عنه قبل مباراة برشلونة.

ومن المقرر أن يتم دراسة الحالة تلفزيونيًا، اليوم الأحد، من أجل التأكد من صحة القرار وعدم ترك أي مجال للشك، الأمرالذي يجعل هناك بصيص من الأمل حول مشاركته أمام برشلونة.

Facebook Comments

Comments are closed.