الكعبي يخاطب وزارتي الصحة والتخطيط للاسراع بإنجاز مشروع مستشفى الدجيل

خاطب النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، اليوم الخميس، وزارتي الصحة والتخطيط للإسراع بإنجاز مستشفى قضاء الدجيل.
وذكر مكتبه الإعلامي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ نسخة منه أن "الكعبي خلال استقباله عددا من الوجهاء والشخصيات الأكاديمية والإعلامية من قضاء الدجيل، طالب وزارة الصحة ووزارة التخطيط بإنجاز مستشفى الدجيل سعة ١٠٠ سرير، ومتابعة الإجراءات الخاصة باستكمال هذا المشروع، خدمة لأهالي قضاء الدجيل والقرى والنواحي المحيطة به، التي تعاني شح الخدمات طوال السنوات الماضية".
وأضاف، أن النائب الأول لرئيس مجلس النواب، "استمع إلى مجمل الأوضاع الأمنية والخدمية والاقتصادية، التي يشهدها القضاء"، متعهدا "بتذليل العقبات بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية"، مشددا على "عدم قبوله بأن يظلم قضاء الدجيل مرتين، وأن على الإدارة المحلية في محافظة صلاح الدين، عدم السماح بإهمال هذا القضاء الذي سالت دماء أبنائه، رفضا للظلم والدكتاتورية".
وأكد الكعبي، أن "قضاء الدجيل عانى من إهمال حكومي كبير لا يُناسب شجاعة أبنائه، الذين كانوا مصدا للنظام الصدامي الدموي المجرم، وعصابات داعش الإرهابية"، داعيا "جميع القوى السياسية إيلاء أهمية قصوى للإرتقاء بواقع الخدمات المقدمة للقضاء لاسيما في المجال الطبي والصحي والعلاجي في ظل جائحة كورونا" .

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة