سانشو يوافق على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن جادون سانشو، جناح بروسيا دورتموند الألماني الشاب، وافق على شروط انتقاله إلى مانشستر يونايتد لمدة 5 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومع ذلك، لا تزال النقطة الشائكة هي السعر الذي حدده بروسيا دورتموند حيث يطلب النادي الألماني أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

ويُعتقد أن سانشو هو أول أهداف يونايتد هذا الصيف، مع حرص أولي جونار سولشاير على إضافة المزيد من الإبداع إلى فريقه.

كما أن الجناح الإنجليزي، البالغ من العمر 20 عاما، هو هدف لتشيلسي، في حين استبعد بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عودة لاعب أكاديمية النادي للفريق مجددا.

لكن مانشستر يونايتد اعتبر لفترة من الوقت المرشح المفضل لسانشو، الذي وافق الآن، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، على صفقة للانضمام إلى الشياطين الحمر مقابل 140 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع سترتفع إلى 200 ألف جنيه إسترليني على مدار العقد.

ومع ذلك، يبدو أن مانشستر يونايتد وبروسيا دورتموند لم يتفقا بعد على قيمة انتقال اللاعب الإنجليزي الدولي الذي سجل 17 هدفا وصنع مثلها في 32 مباراة في الدوري الألماني مع دورتموند هذا الموسم.

في المقابل لا يريد مانشستر يونايتد دفع أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني نظرا للأثر المالي لوباء كوفيد-19، بينما لا يتعرض دورتموند لضغوط كبيرة لبيع نجمه الشاب الذي يتبقى في عقده عامان.

ومع ذلك، قد يكون لديهم مشكلة إذا أوضح سانشو أنه يريد الرحيل كما فعل عندما غادر مانشستر سيتي مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني قبل 3 سنوات.

وقال دونكان كاسلز من موقع "بودكاست" للانتقالات إنه يتوقع أن يستمر مأزق الصفقة طوال فصل الصيف.

وأضاف: "عندما يعلن مانشستر يونايتد أنه لن يدفع أكثر من 50 مليون إسترليني يعني ذلك أن الموقف سيظل معلقا لفترة".

Facebook Comments

Comments are closed.