بتوجيه الكاظمي ..الاتصالات تنفذ عملية نوعية في ديالى والموصل

نفذت وزارة الاتصالات ، اليوم الاثنين ، عملية نوعية مباغتة طالت أوكار ومحطات وأبراج المهربين في محافظتي ديالى ونينوى للقضاء على عمليات تهريب سعات الانترنت الدولية حيث توافرت معلومات عن وجود ابراج ومحطات للتهريب .

وذكر المكتب الاعلامي لوزارة الاتصالات في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، انه بتوجيه رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي وانطلاقا من حرص وزارة الاتصالات على انهاء ملف التهريب بشكل كامل ورفد موازنة الدولة بايرادات مالية كبيرة نفذت الوزارة حملة نوعية من اجل القضاء على مافيات التهريب التي نخرت الاقتصاد العراقي .

واضاف البيان انه استمرارا لعمليات الصدمة التي اطلقتها وزارة الاتصالات في 13 حزيران من هذا العام فقد تمكنت فرق وزارة الاتصالات هذا اليوم من تدمير عدد من ابراج المهربين ومصادرة العديد من الاجهزة والمحطات العائدة للمهربين .
وعاهدت الوزارة بحسب البيان ابناء شعبنا على فرض هيبة وسيادة الدولة وتحسين الخدمة الواصلة للمواطنين مطلع العام المقبل ، داعية في الوقت نفسه الجميع للتعاون مع وزارة الاتصالات لانهاء هذا الملف وصولا لخدمة انترنت ممتازة وبكلفة اقل .
من جانبه ، جدد اركان شهاب احمد وزير الاتصالات دعوته للشركات المجهزة لخدمة الانترنت ال (ISPS)الى ضرورة التعاون مع وزارة الاتصالات خدمة لابناء شعبنا و وطننا الحبيب .

 

Facebook Comments

Comments are closed.