مودريتش: لا أريد رؤية سني في بطاقة الهوية.. وهذه رسالتي للسيتي

أعرب الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد، عن سعادته بالتتويج بلقب الليجا، مشيرا إلى رضاه عن أدائه رغمتقدمه في العمر.

وقال مودريتش، في تصريحات لقناة ناديه: "أقول دائمًا للمدرب، إنني أريد أن ألعب وأشعر أنني ألعب بشكل أفضل ولاأحب الراحة، والمدرب يعرف ذلك، لكنه يريد المداورة؛ لأننا نملك العديد من اللاعبين الذين يلعبون بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "أشعر بالراحة في اللعب، ولا أريد رؤية سني في بطاقة الهوية الخاصة بي، بل ما أفعله في الملعب، فهميتحدثون في السن وأنا لا أحب ذلك".

وتابع: "لقد عملت كثيرًا فترة الحجر الصحي وبدون توقف، وهذه هي ثمرة هذا العمل، وأنا سعيد جدًا بأدائي وأداءالفريق بأكمله لأننا قمنا بشيء مذهل، وليس هذا الشهر فقط، بل الموسم بأكمله".

وأردف: "أعتقد أن الموسم كان طويلا بشكل عام، وظهرنا بشكل رائع في العديد من المباريات، والفريق أظهر الجوع ولميسترخ؛ من أجل الوصول للمستوى الذي يريده المدرب، وفزنا بـ10 من أصل 10 مباريات، وتبقى مباراة ونريد أن ننهيالموسم بأفضل طريقة ممكنة".

وعن مواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال، أوضح: "نعلم أنها مباراة صعبة للغاية، حيث حققنا نتيجة سلبية فيالمباراة الأولى، وكان من العار أن نخسر، لكن ذلك جزء من كرة القدم، ولا يمكنك الفوز دائمًا".

وختم: "أعتقد أن لدينا من القوة ما يكفي للذهاب إلى هناك وتقديم مباراة رائعة، ونعرف مثل هذه المواجهات جيدًا،وسنرتاح قليلا بعد الليجا ونستعد جيدًا لهم".

Facebook Comments

Comments are closed.