كابيلو: مسؤولية الريال ثقيلة على هازارد

قال فابيو كابيلو، المدرب الأسبق لريال مدريد، إن إيدين هازارد عانى كثيرا من أجل الوصول لمستوى التوقعات الكبيرة المنتظرة منه عقب انتقاله إلى مدريد، قادما من تشيلسي الإنجليزي خلال العام الماضي.
وانضم هازارد إلى العملاق الإسباني، بناء على عقد لمدة 5 أعوام، مقابل مبلغ قياسي قدر بنحو 100 مليون يورو، قبل موسم 2019-2020.
وقاد لاعب منتخب بلجيكا، فريقه السابق تشيلسي للفوز بلقب البريميرليج مرتين، لكنه فشل في تحقيق إنجازات مماثلة في مدريد، بعد أن تعثرت مسيرته بسبب الإصابات التي تقلصت بسببها مشاركته إلى 21 مباراة فقط في جميع المنافسات خلال الموسم الحالي.
وقال كابيلو في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية "لم يكن نفس اللاعب الذي كان في تشيلسي وتعرض لإصابات لمدة طويلة.. لم يندمج تماما (في إسبانيا)".

وأضاف المدرب الإيطالي "دائما كنت أعتبره لاعبا كبيرا لكن مسؤولية اللعب في ريال مدريد ثقيلة وتعثر هازارد تحت وطأة هذا العبء هذا الموسم. بالتأكيد سيكون أفضل في الموسم المقبل".
ومع تراجع مستوى ومشاركة هازارد، قدم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما موسما كبيرا مع ريال محرزا 21 هدفا في الدوري، ليقود الفريق إلى حصد الليجا للمرة 34، ليعزز الميرنجي رقمه القياسي في عدد مرات التتويج.
وعن بنزيما قال كابيلو، الذي سبق له تدريب منتخب إنجلترا أيضا "لقد أصبح أحد ركائز ريال مدريد الأساسية وتولى المسؤولية التي كانت بعيدة عنه، عندما كان يلعب إلى جانب كريستيانو رونالدو".
وختم "كريم لديه موهبة فطرية في التهديف وقد أثبت ذلك فعليا".

Facebook Comments

Comments are closed.