تشافي: أحب أفكار مدرب برشلونة الحالي

اعترف لاعب الوسط الأسطوري السابق لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، أن "هدفه الرئيسي كان ولا يزال هو تدريب الفريق الكتالوني في يوم من الأيام"، رغم أنه يركّز في الوقت الحالي على قيادة السد القطري.

وفي مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال تشافي: "لا أخفي ذلك، وقلتها دائمًا، هدفي الرئيسي، عندما يمكن تحقيقه، هو تدريب برشلونة".

وأضاف اللاعب، الذي دافع عن ألوان برشلونة من 1998 إلى 2015، وظهر اسمه مجددا كمرشح لاستلام الإدارة الفنية للبلوجرانا، عقب خسارة لقب الليجا هذا الموسم لصالح الريال: "هذا هو بيتي، وسيكون (تدريبه) حلما".

وتابع: "لكن اليوم، أركز على السد، في انتظار الموسم المقبل، عندما سيتعين علي القدوم إلى برشلونة، سواء كان ذلك لفترة قصيرة أو طويلة، سأحضر".

وأردف مدرب السد: "قبل كل شيء، يجب أن أحترم كيكي سيتين (مدرب برشلونة الحالي، المهدد بالإقالة)، وأتمنى للفريق كل التوفيق".

وأوضح: "في بعض الأحيان يلعب برشلونة بشكل جيد جدا، وأحيانا أخرى بشكل جيد، وفي بعض الأحيان لا يلعب بشكل جيد. لكنني أحب أفكار سيتين الحالية، ومع الفرق التي دربها سابقا: السيطرة وتقديم أسلوب لعب ممتع".

كان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، قد قال الأحد، في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو": "لدي علاقات ممتازة مع تشافي ونتحدث عن العديد من المواضيع. لكن في العام المقبل لدينا عقد مع كيكي سيتين".

وأكد تشافي استمتاعه بحالة صحية جيدة، بعدما كان أعلن السبت الماضي أنه أصيب بفيروس كورونا، وقال: "أشعر بأنني في حالة جيدة رغم العزل الصحي. أتطلع بفارغ الصبر للعودة سريعا لتدريب فريقي".

وانضم تشافي هيرنانديز إلى صفوف السد كلاعب عام 2015، قبل أن يستلم إدارته الفنية العام الماضي، وجدد مطلع الشهر الحالي عقده معه حتى موسم 2020-2021.

Facebook Comments

Comments are closed.