فيدال يطالب برشلونة بحسم مصير سيتين

طالب التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط نادي برشلونة، بتحديد مصير المدير الفني كيكي سيتين سواء بالبقاء للموسم المقبل أو رحيله، مؤكدا أن الفريق تدرب قليلا تحت قيادة سيتين عقب رحيل إرنستو فالفيردي في وسط الموسم.

وقال فيدال في مقابلة مع قناة "وين سبورتس" الكولومبية التلفزيونية، نقلت عنها صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن النادي يجب أن يقرر ما إذا كان سيتين سيستمر كمدرب للفريق.

وأضاف: "نحاول التكيف مع هذا الوضع، وعندما ينتهي الموسم، يجب على النادي اختيار المستقبل بشكل جيد، سواء استمرار المدير الفني أو التعاقد مع لاعبين جدد أو اتباع نفس النهج".

وبشأن التحول في الفريق عقب رحيل فالفيردي وتولي سيتين المسؤولية وسط الموسم قال الدولي التشيلي: "لقد عملنا قليلا مع سيتين، لقد كان تغييرا مفاجئا وحاولنا التكيف".

وأصر لاعب بايرن ميونخ ويوفنتوس السابق أيضا على أنه "عليك التفكير جيدا في المستقبل لأن برشلونة يتطلع إلى الفوز بكل الألقاب، ولهذا السبب فهو أفضل فريق في العالم".

وأشار فيدال إلى أن "الناس يريدون الألقاب وعندما تفقد لقبا أو تخسر مباراة، فمن الواضح أن الصحافة تبدأ في تغيير اللاعبين والمدربين".

وتردد أن برشلونة يفكر في بديل لسيتين عقب خسارة لقب الليغا لصالح ريال مدريد رغم أن النادي كان متفوقا على النادي الملكي قبل فترة التوقف بسب جائحة فيروس كورونا.

ورفض سيتين ما تردد بشأن انتقادات القائد ليونيل ميسي عقب ضياع لقب الدوري بأنه كان يستهدفه حينما انتقد أداء الفريق منذ كانون الثاني الماضي، وهو الشهر الذي تولى فيه المدرب البالغ عمره 61 عاما مسؤولية الفريق عقب إقالة فالفيردي.

ويستعد برشلونة لمواجهة نابولي في "كامب نو" في السابع من الشهر المقبل في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، ويعاني من نقص شديد في اللاعبين بسبب الإيقاف والإصابة خاصة بعد تمرد البرازيلي آرثر ميلو الذي رفض العودة لبرشلونة بعد انتقاله إلى يوفنتوس رسميا.

وحال تجاوز نابولي سيتأهل برشلونة إلى دورة مصغرة تضم ثمانية أندية يلتقي كل فريقين منهما في مباراة واحدة بسبب تأجيل البطولة إثر جائحة كوفيد-19.

Facebook Comments

Comments are closed.