المالكي: ما يتعرض له العراق من تحديات صحية يستدعي الاعانة بالخبرات الشابة

أكد رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، أن ما يتعرض له العراق من تحديات صحية يستدعي الاستعانة بالخبراتوالكفاءات الشابة.

وذكر بيان لمكتب المالكي تلقت وكالة انباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه، ان "رئيس ائتلاف دولة القانون استقبل،اليوم، بمكتبه وفد تنسيقية المهن الصحية والطبية، وجرى خلال اللقاء تقديم شرح وافي من قبل الوفد عن مجملمطالبات شريحة الخريجين من ذوي المهن الصحية والطبية وإمكانية استيعابهم ضمن المؤسسات الصحية للاستفادةمنهم في دعم جهود وزارة الصحة لمكافحة وباء كورونا".

وأشار المالكي بحسب البيان، إلى ان "رعاية القطاع الصحي امر في غاية الأهمية لكونه مرتبط بصحة الانسان وحياته"،معرباً عن "دعمه ومساندته لكل المطالَب التي تقدم بها الوفد".

وأوضح أن "ما يتعرض له العراق من تحديات صحية بسبب تفشي وباء كورونا يستدعي من الحكومة ووزارة الصحةالاستعانة بالخبرات والكفاءات الشابة من الخريجين وتعيينهم في المؤسسات الطبية لادامة المواجهة وتحقيق الانتصارعلى الوباء".

ودعا المالكي، وزارة الصحة وخلية الازمة الى "زيادة اهتمامها لمواجهة خطر تفشي الوباء المتصاعد وارتفاع نسبةالوفيات وحجم الاصابات رغم الجهود المشكورة التي تبذلها الكوادر الطبية والتضحيات التي قدمها رجال الجيشالابيض والذي يشكل خط الصد الاول ضد هذا المرض الخطير".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة