الكعبي : يجب منح مناطق محيط بغداد اهتمام اكبر وانجاز المشاريع المتلكئة فيهــا

شدد النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي ، اليوم الاثنين ، على ضرورة إيلاء مناطق محيط العاصمة بغداد اولوية كاملة من حيث انجاز كافة المشاريع المتلكئة فيها ، والتركيز على الاستثمار والقطاع الخاص لتقديم افضل الخدمات لسكانها الذين يعانون من نقص شديد في الخدمات .

وذكر المكتب الاعلامي للكعبي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ،ان الاخير التقى محافظ بغداد محمد جابر العطا ، بحضور النواب  علاء الربيعي وصباح العكيلي وعلاء سكر وامجد العقابي وعباس عليوي وبرهان المعموري ، لبحث اهم المشاكل التي تعاني منها الاقضية والنواحي في محيط العاصمة ومنها سبع البور والتاجي والنهروان .

وتابع ان تقديم الخدمات للمواطنين هي من صميم المهام التي تقع على عاتق الجهة الإدارية المسؤولة عنها ، ولإنجاز هذه الاعمال يتطلب الامر في بعض الاحيان سيما الاوقات الحرجة الى قرارات جريئة وسريعة واستثنائية وضمن اطار القانون ".

ودعا الكعبي ، المحافظ وكافة الجهات المعنية الاخرى الى تكثيف الجهود لخدمة الاقضية والنواحي الواقعة في محيط العاصمة بغداد والتي تعاني نقص كبير في الخدمات , خاصة وان هذه المناطق تعد رئة بغداد والاهتمام بها سينعكس ايجابا على الوضع البيئي والصحي والاقتصادي لعموم اهالي بغداد .

Facebook Comments

Comments are closed.