سوسيداد يطلب لاعبين من ريال مدريد بعد استعادة أوديغارد

أصبح النجم النرويجي مارتين أوديغارد قريبا من تحقيق حلمه بالعودة لصفوف ريال مدريد، بعدما قرر "الميرنغي" قطع إعارته لريال سوسيداد بطلب من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لدعم وسط الفريق الموسم المقبل.

وكانت إعارة أوديغارد لريال سوسيداد لمدة موسمين، لكن ريال مدريد وضع بندا يسمح له بإعادته بعد موسم واحد، وهو ما يرغب الفريق في تطبيقه.

وبحسب موقع "ديفنسا سنترال"، فإن فريق ريال سوسيداد طلب من إدارة ريال مدريد منحه النجم البرازيلي الشاب راينير خيسوس، الذي لعب للفريق الثاني منذ قدومه رسميا للفريق الملكي، في كانون الثاني الماضي، والإسباني أوسكار رودريغيز، الذي كان معارا لفريق ليغانيس.

وأكد الموقع الإسباني أن ريال سوسيداد يشعر بكونه تلقى خسارة كبيرة بفقدانه أحد نجومه في الموسم الماضي، وهو أوديغارد، وأصبح مطالبا بدخول سوق الانتقالات بحثا عن بديل، ولذلك لجأ لريال مدريد لتعويض نجمه بنجوم شابة.

وكانت عدة تقارير إعلامية أكدت أن زيدان كان وراء قرار إعادة النجم النرويجي الشاب لريال مدريد وقطع إعارته لريال سوسيداد.

وجاء قرار زيدان بسبب تقدم لاعبي وسط الميدان في السن، خصوصا النجم الكرواتي لوكا مودريتش، كما أن مستوى إيسكو ليس ثابتا، وبعد خسارة لقاء مانشستر سيتي، الذي كان نتيجة عدم قدرة لاعبي وسط الميدان على التخلص من الضغط العالي للفريق الإنجليزي.

كما أن المدرب الفرنسي يعرف أوديغارد جيدا، حيث لعب تحت قيادته في الفريق الثاني لريال مدريد حوالي 25 لقاء.

وكان النجم النرويجي الشاب يأمل البقاء في ريال سوسيداد في انتظار رحيل مودريتش، لكن بحسب "ديفنسا سنترال" فإن زيدان اتصل به وأقنعه بالعودة وبكونه سيكون له دور مهم في الفريق الموسم المقبل.

واختار ريال مدريد استعادة نجومه المعارة لتغطية عدم دخوله سوق الانتقالات الصيفية، بسبب الأزمة الاقتصادية الناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد، وتوقف النشاط الرياضي وغياب الجماهير عن الملاعب.

ومن المحتمل أيضا أن يعود للفريق الأول الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا، المعار لبايرن ميونخ، ولاعب الوسط داني سيبايوس المعار إلى آرسنال.

Facebook Comments

Comments are closed.