ريال مدريد يصدم ليفربول للمرة الثالثة

ذكر موقع "ديفنسا سنترال" المقرب من ريال مدريد الإسباني، أن ليفربول الإنجليزي اتصل هذا الصيف بإدارة الميرنغي للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع النجم الشاب ماركو أسينسيو وتلقى نفس جواب الصيف الماضي:"اللاعب ليس للبيع".

وأكد الموقع أن ليفربول أرسل عدة وسطاء إلى مكاتب سانتياغو برنابيو بشأن ماركو أسينسيو الذي كان محط اهتمام المدرب الألماني يورغن كلوب ومعجب بمؤهلاته ويرغب بضمه لليفربول منذ موسمين.

وعاد ماركو أسينسيو من إصابة قوية، حيث أجرى عملية جراحية بعد قطع في الرباط الصليبي قبل بداية الموسم لكنه عبّر عن شجاعة كبيرة، وتمكن من العودة للعب في نهاية الموسم مستفيدًا من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث شارك في المباريات الأخيرة لريال مدريد والتي منحته لقب الدوري الإسباني.

وتمكن أسينسيو من تسجيل 3 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة في 363 دقيقة فقط لعبها بعد استئناف الدوري الإسباني.

ويعود اهتمام المدرب الألماني يورغن كلوب بالنجم الإسباني لصيف 2018، حيث كان يرغب في التعاقد معه لكنه تلقى الرفض الأول، ثم حاول في صيف 2019 وتلقى رفضًا ثانيًا، وهذا هو الرفض الثالث.

ويثق الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بشكل كبير في أسينسيو ويعتبره عنصرًا مهمًا في الفريق وكان وراء منحه الفرصة للعب في الفريق الأول صيف 2017 بعد عودته من إعارة لإسبانيول.

Facebook Comments

Comments are closed.