اخماد حريق داخل بناية مكونة من عدة طوابق بمنطقة الشرطة الرابعة

اعلنت مديرية الدفاع المدني، الجمعة، اخمادها حريقا اندلع داخل بناية مكونة من عدة طوابق في منطقة الشرطة الرابعة جنوب غربي العاصمة بغداد.

وقالت المديرية في بيان تلقته وكالة الرأي العام / بونا نيوز /نسخة منه، "سبع فرق اطفاء واسعاف تمكنت من اخماد حادث حريق اندلع داخل بناية مكونة من عدة طوابق في منطقة الشرطة الرابعة بعد ان شبت النيران في الطابق الارضي المتخذة محلات تجارية وافران المعجنات".

واشار بيان المديرية الى ان "الحريق اندلع بادئ الامر داخل الافران التجارية وامتدت السنة النيران بسرعة نتيجة استخدام تغليف الالي كابوند في البناية المذكورة لتصل إلى الشقق السكنية في الطوابق العليا وعلى الفور باشرت فرق الدفاع المدني بعمليات الاخماد بالتزامن مع أخلاء وانقاذ الساكنين وإجراء الإسعافات والانعاش الرئوي المصابين منهم نتيجة استنشاق الدخان الكثيف قبل نقلهم الى المستشفى القريب لتلقي العلاج الازم فيها".

واوضح البيان ان "فرق الدفاع المدني تمكنت من السيطرة واخماد النيران وابعاد خطرها عن الابنية القريبة دون تسجيل خسائر بشرية مع تحجيم الخسائر المادية"، مؤكدة أنه "على اثر ذلك تم استدعاء خبير الادلة التحقيق بأسباب اندلاع حادث الحريق".

Facebook Comments

Comments are closed.