عمليات البصرة تصدر توجيها عدة بشأن أمن المحافظة

أصدرت قيادة عمليات محافظة البصرة، الخميس ، توجيهات عدة بخصوص أمن المحافظة، فيما أكدت عزمها لتعزيز قدراتها الأمنية بالقرب من الأهداف الحيوية للاقتصاد العراقي.

وذكرت القيادة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، أن "أهم التوجيهات التي أصدرها قائد العمليات الواء الركن أكرم صدام مدنف إلى القوات الأمنية في محافظة البصرة، هي عزمها على تعزيز قدراتها الأمنية بالقرب من الأهداف الحيوية والبنى التحتية للاقتصاد العراقي  في محافظة البصرة".

وأضاف البيان، أن "الخطة الأمنية الخاصة  بالعشرة الأولى من شهر محرم الحرام تسير حسب ما مرسوم لها والتعاون واضح بين الأجهزة الأمنية".

وأشار إلى أن من التوجيهات الصادرة هي، "العمل على ضبط الحدود الفاصلة مع الدول المجاورة وتنسيق العمل الاستخباري لمنع دخول المواد المخدرة إلى داخل الأراضي العراقية، فضلاً عن العمل على تفعيل قانون المرور وعدم السماح لقيادة العجلات بدون رخصة قيادة صادرة من مديرية المرور".

وأكد البيان، أنه "يمنع قيادة العجلات والدراجات النارية من قبل الاشخاص الذين دون السن القانوني"، مضيفاً: "نؤكد على أوامرنا السابقة بعدم دخول العجلات ألتي لا تحمل لوحات مرورية إلى محافظة البصرة عبر السيطرات الخارجية".

Facebook Comments

Comments are closed.