العيداني : لا ربط سككي مع الكويت الا بعد اكمال مشروع ميناء الفاو الكبير

اكد محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني،اليوم الاثنين ،  انه يسعى الى ان تكون الفاو مدينة عالمية محورية من خلال اكمال مشروع ميناء الفاو الكبير الذي اصبح حلم كل العراقيين وابناء الشعب البصري.

وقال " العيداني في بيان صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص خلال سلسلة لقاءات رسمية قام بها مع مسؤولين بالحكومة الاتحادية في بغداد و تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه   انه كثر في الأونة الاخيرة بين اوساط المجتمع البصري والعراقي فضلاً عن وسائل الاعلام وشبكات التواصل الأجتماعي المختلفة حول موضوع الربط السككي مع الجارة الكويت،  ونؤكد انه لا يوجد أي شيء يتعلق بالربط السككي وما أثير من قبل البعض هي عبارة عن حديث من دون دراية بحيثيات موضوع الربط السككي.

واضاف" محافظ البصرة ان رئيس الجمهورية برهم صالح ورئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي  يدعمان اكمال انجاز مشروع ميناء الفاو الكبير والطريق السريع بين ميناء الفاو والمحافظات الاخرى فضلاً عن تخصيص جزء من الموازنة لاكمال مشروع ميناء الفاو الكبير .

ودعا " العيداني كافة ابناء الشعب البصري الى عدم التصديق بالتصريحات الاعلامية التي تصدر من قبل البعض بخصوص موضوع الربط السككي ،مؤكداً انه لن يتم اي ربط سككي الا بعد اكمال مشروع ميناء الفاو الكبير والربط السككي للميناء.

Facebook Comments

Comments are closed.